Best Teeth Whitening Dubai | Zoom Teeth Whitening Dubai

تبييض الأسنان


ابتسامتك ، شغفنا ، حياتك




اجعل الرؤوس تستدير بابتسامة مشرقة من خلال تبييض الأسنان بتقنية Zoom في دبي

يعد تبييض الأسنان أو تبييض الأسنان أحد أكثر عمليات التجميل شيوعًا في جميع أنحاء العالم. إنه أحد العلاجات التي يرغب بها المرضى أكثر من غيرهم عند زيارتهم لطبيب الأسنان لسبب بسيط هو أن كل شخص يريد أن يكون أسنانه مشرقة ولامعة. إذا كنت ترغب في التخلص من اصفرار أسنانك والحصول على ابتسامة مذهلة بأسنان بيضاء ، فانتقل إلى عيادة ليفانتين لطب الأسنان للحصول على أفضل تبييض للأسنان في دبي!





التبييض الاحترافي للأسنان باستخدام Philips Zoom آمن وفعال وبأسعار معقولة

يركز تبييض زووم في دبي على إزالة البقع من الأسنان إلى جانب تغير اللون على سطح المينا الناتج عن التدخين أو شرب الكثير من القهوة أو الشاي. تختلف النتائج اعتمادًا على صحة أسنانك والعلاج الذي تختاره. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من المرضى الذين عولجوا من قبل فريق المتخصصين في عيادتنا كانوا راضين عن نتائج علاج التبييض. لذلك إذا كنت مهتمًا بعلاج تبييض الأسنان غير الجراحي والمريح ، فتفضل بزيارة عيادة الأسنان لدينا على الفور للاستمتاع بابتسامة محسنة بشكل كبير وتعزيز الثقة بالنفس.


قل وداعا للأسنان المتسخة مع تبييض الأسنان



تعتبر بقع الطعام من أكثر البقع شيوعًا الموجودة على الأسنان. يمكن أن تتسبب الظروف الأخرى مثل الصدمة التي تؤدي إلى النزيف واستخدام بعض الأدوية أيضًا في التظليل. إذا كنت قد أجريت عملية قناة جذر من قبل ، فقد يتسبب الأسمنت المستخدم فيها في ظهور بقعة أيضًا. إذا كان لديك ما يكفي من إخفاء ابتسامتك لتغطية تلك الأسنان التي تغير لونها ، فتفضل بزيارتنا للحصول على استشارة أولية حيث سيرشدك خبراؤنا حول إجراء تبييض الأسنان الأكثر تقدمًا.


مزايا الأسنان البيضاء




زيادة الثقة بالنفس

أظهرت الدراسات أنه كلما شعرنا بتحسن تجاه أنفسنا أمام المرآة ، زادت الثقة التي سنظهرها للآخرين عندما نغامر بالخروج إلى العالم. عندما تبدو جيدًا ، ستشعر بالرضا عن نفسك.

مظهر صحي أكثر

إن امتلاكنا لابتسامة بيضاء وأكثر شباباً ينقل الإحساس الصحي لمن حولنا. أظهرت الدراسات أن ابتسامة الشخص تعتبر عاملاً مؤثراً في كيفية النظر إلينا عند الانطباع الأول. وهي تظهر للآخرين أيضاً أنك تفتخر بنفسك.

التميز

امتلاكك لابتسامة بيضاء وبراقة سيعمل على جذب انتباه الناس إليك.

حدد موعدًا مع أطباء الأسنان لدينا الآن

لا تتردد في تحديد موعد لاستشارة أولية لتبييض أسنان Zoom في دبي مع أخصائي تقويم الأسنان لدينا حتى نتمكن من تقييم حالتك ومعرفة ما إذا كان هذا العلاج هو الخيار الأفضل لك. لحجز موعد ، اتصل بنا الآن!




تميز وسط الحشد - دع أسنانك تلمع من خلالها

يمكن عمل تبييض الأسنان في عيادة الأسنان أو في المنزل. يقوم طبيب الأسنان في العيادة باستخدام مادة أقوى وذات تركيز أكثر عن تلك التي تستخدم في المنزل، حيث يستخدم في العيادة مادة هلامية تحتوي على بيروكسيد الهيدروجين ويقوم بوضعها على الفور على سطح الأسنان ثم يتم تنشيطها بعد ذلك بنوع خاص من الضوء أو الليزر.

تأخذ عملية تبييض الأسنان فترة تتراوح بين 30-90 دقيقة على حسب شدة تلون الأسنان ودرجة التبييض التي ترغب بها. عند عمل التبييض في المنزل، سيقوم طبيب الأسنان بعمل قطعة فموية تشبه الواقي الليلي ويقوم بتعديلها لتناسب فمك تماماً، وذلك لكي تبقى مادة التبييض على اتصال بأسنانك، بعد ذلك ستقوم بملء القطعة بمادة التبييض لمدة ساعات قليلة على حسب تعليمات طبيب الأسنان.



أسئلة متكررة


  • ما هي المدة التي يستغرقها العلاج؟
ما هي المدة التي يستغرقها العلاج؟

قد يستمر تبييض الأسنان لمدة تصل إلى سنتين. إلا أنه يفقد تأثيره مع مرور الوقت. إذا كان سبب زوال التأثير خارجياً، يمكنك إجراء تغييرات طفيفة على أسلوب حياتك لمنع تكرار حدوث السبب. يمكنك أيضاً إطالة فترة التبييض عن طريق غسل اسنانك بالفرشاة أو تنظيفها بالخيط بشكل يومي. يجب عليك الرجوع إلى طبيب الأسنان لعمل فحص دقيق إذا كان تلون الأسنان مرتبطاً بعلاج معين مثل علاج الجذور والذي يتسبب في إعادة التلون بعد إجراء التبييض. فقد يطلب منك عمل تصوير بالأشعة السينية لفحص الأجزاء المحيطة


  • كم من الوقت سيستغرق حتى تصبح الأسنان أكثر بياضًا؟
كم من الوقت سيستغرق حتى تصبح الأسنان أكثر بياضًا؟

بمجرد اكتمال العلاج ، يجب أن تتوقع أن تستمر النتائج لمدة 6-9 أشهر تقريبًا. ومع ذلك ، فإن تناول أو شرب الأطعمة المتسخة والتدخين والعادات الأخرى سيقصر من عمر أسنانك البيضاء. من أجل الحفاظ على بياضها لأطول فترة ممكنة ، يمكنك التقليل من التدخين أو القهوة أو المشروبات الغازية أو الامتناع عنها. قد يساعد التنظيف باستخدام معجون أسنان مبيض أيضًا في الحفاظ على نتائج التبييض في أفضل حالاتها لفترة أطول.


  • هل تبييض الأسنان آمن؟
هل تبييض الأسنان آمن؟

يكون تبييض الأسنان آمناً إذا تم اجراؤه عند طبيب الأسنان. من المهم أن تتذكر أنه على الرغم من أن التقنيات الحديثة في تبييض الأسنان جعلت الأمر بسيطاً بالنسبة للمريض، إلا أن هذه العملية الطبية على هذا النحو ينبغي أن يقوم بها طبيب متدرب لتقليل فرص حدوث حساسية الأسنان وتلف اللثة بعد ذلك. إن الأطباء الموجودين في عيادتنا خبراء في استخدام منتجاتنا بشكل آمن، ويقدمون العلاج لكل شخص - فليس هناك حقاً شيء واحد يناسب جميع الأشكال



  • كم يستغرق من الوقت؟
كم يستغرق من الوقت؟

قد يستمر التبييض لمدة تصل إلى عامين. ومع ذلك ، فإنه يفقد آثاره بمرور الوقت. إذا كان السبب خارجيًا ، يمكنك إجراء تغييرات طفيفة على نمط حياتك لمنع تكرار حدوثه. تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط يوميًا والتنظيف الاحترافي في بعض الأحيان سيزيد من جمالها.

إذا كان تغير اللون مرتبطًا بإجراء مثل قناة الجذر وعاد بعد عملية التبييض ، فيجب عليك العودة إلى طبيب أسنانك لإجراء فحص شامل. قد يتم طلب الأشعة السينية لفحص الهياكل المحيطة.


  • هل هناك آثار جانبية لتبييض الأسنان؟
هل هناك آثار جانبية لتبييض الأسنان؟

من الممكن أن تتسبب عملية تبييض الأسنان في تهيج وحساسية الأسنان للتغيرات الحرارية الشديدة حيث أنه يعمل على فتح المسام الصغيرة الموجودة في المينا. ويمكن أن يساعد غسل الأسنان باستخدام معجون أسنان للأسنان الحساسة على تخفيف هذه الآلام، وإلا فستنتظر أن يعمل اللعاب على غلق هذه المسام بشكل طبيعي


  • هل سيعمل تبييض الأسنان على تلف الأسنان؟
هل سيعمل تبييض الأسنان على تلف الأسنان؟

لا يسبب تبييض الأسنان جرح أو تلف في البنية السنية مثل المينا. وهذا بسبب أن طبيب الأسنان المعالج هو من تلقى التدريب اللازم لكي يحدد التركيز الصحيح وفترة وضع مادة التبييض على الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، أشارت الأبحاث إلى أنه لا يوجد أي احتمال لحدوث تلف في بنية الأسنان في مثل هذه الحالات



حالات تبييض الأسنان في عيادة ليفانتين لطب الأسنان


قبل
بعد

مرخصة من وزارة الصحة الإماراتية ،رقم الموافقة. FO89LTI8-201220 - 15/12/2021
جميع الحقوق محفوظة لعيادة ليفانتين لطب الأسنان

Contact Us

Request for free consultation

Open chat