Root Canal Treatment - Levantine Dental Clinic

علاج أقنية جذور السن

المعالجة اللبية عالية الجودة




علاج قناة الجذر بدون ألم مع أخصائيي علاج جذور الأسنان المتخصصين لدينا في دبي

إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة أسنانك بشكل جيد، فإن أحد أفضل الطرق لذلك هو القضاء على مشاكل الأسنان بأسرع ما يمكن. وهنا يأتي دور علاج الجذور.

تم تصميم علاجات قناة الجذر للتخلص من الألم وينصب تركيزها الأساسي على إزالة قناة الجذر أو مرض اللب. إذا أصيب الجذر بالعدوى ، فأنت بحاجة إلى بذل كل ما في وسعك للتخلص من حجرة اللب المصابة ووقف التسوس بأسرع ما يمكن. هذا ما تريده هنا ، لذا ما عليك سوى معرفة النهج الصحيح في هذا الموقف.

تم تصميم علاجات قناة الجذر للتخلص من المشكلة برمتها بأسرع ما يمكن. هذه العلاجات ضرورية إذا كنت ترغب في إزالة المشكلة دون خلع السن. من السهل التعامل مع المشكلة ، كل ما عليك فعله هو التركيز على إيجاد النهج الصحيح واستخدامه لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.





هناك العدد من المزايا للحفاظ على أسنانك عن طريق علاج الجذور




كفاءة المضغ



قوة واحساس القضم ستكون بشكل طبيعي



التمتع بمظهر طبيعي للأسنان



حماية الأسنان الأخرى من التآكل والإجهاد الزائد



أن الأطباء المتخصصين في أعصاب الأسنان هم أولئك الذين تلقوا تدريباً إضافياً لسنوات قليلة حيث يقومون بالتركيز على علاج والقضاء على إصابات وأمراض لب الأسنان. فسيقومون بانقاذ السن وتشخيص الألم الحادث بنجاح كبير بغض النظر عن الوضع الحالي. ستحتاج لأن تخضع لفحص دقيق وتاريخ مرضي للكشف عن سبب المشكلة وكيفية التعامل معها.

عادة ما يكون علاج الجذور سريعاً وذو فعالية. ويتم التركيز فيه على انقاذ السن وهو بالتأكيد أمر جيد. يمكن القضاء على العدوى الموجودة في لب السن بسهولة في أكثر من 99% من الحالات. وهذا في الواقع يتطلب الكثير من التركيز، فحص دقيق والكثير من العمل الشاق. ولكن يمكن القيام به بشكل صحيح، فلا يعلى على الخبرة في النهاية. سيوفر علاج الجذور طريقة للقضاء على المشكلة بأكملها بسرعة وسهولة.

يكون علاج العدوى التي تحدث في لب الأسنان صعباً جداً في معظم الأوقات. وهذا هو سبب تركيزنا على علاج الجذور بأسرع ما يمكن. فهذا سيفيدك بالتأكيد وستذهل من النتائج في نهاية المطاف.

ما هو الوقت الذي ستكون فيه بحاجة لعلاج الجذور؟ عندما تشعر بآلام عند تناول الطعام أو الشراب البارد أو الساخن، عندما يكون هناك سن مقلقل، او عندما تشعر بألم عند المضغ. وسيكون هناك هناك بعض الأخرى مثل تورم الوجه ووجود نزيز أو الشعور بألم مفرط عند تناول الطعام أو مضغ.

ستجد جلياً ان علاج الجذور في عيادتنا فعال جداً وستحصل على الفائدة والمساعدة المرجوة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة أسنانك بشكل جيد يجب عليك الإسراع في في علاج الجذور. قم بذلك وستحافظ على صحة أسنانك بشكل ممتاز على المدى الطويل. قم بذلك ولن تشعر أبداً بخيبة امل!



أسئلة متكررة


  • هل علاج أقنية الجذور مؤلم؟
هل علاج أقنية الجذور مؤلم؟

سيكون من النادر أن تشعر بأي احساس في أسنانك أثناء العلاج مع وجود التقنيات الحديثة وحلول التخدير الموضعية. ومن الطبيعي أن تكون أسنانك حساسة أثناء الطباق في الأيام الأولى بعد العلاج. من الممكن القضاء على هذه الآلام بالأدوية المباعة بدون وصفات والأدوية الموصوفة طبياً.


  • كم من الوقت يستغرق علاج الجذور؟
كم من الوقت يستغرق علاج الجذور؟

يعتمد الوقت الذي تستغرقه العملية العلاجية على تفاصيل العملية التي تجريها ونوع السن الذي يتم علاجها. ويقدر الوقت التي تقضيه في العيادة للعلاج بحوالي ساعة إلى ساعتين. ويتم اكتمال العلاج على الأغلب في زيارة واحدة فقط، وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلى موعد آخر مع الطبيب.


  • هل يمكن أن أتناول الطعام بعد علاج الجذور؟
هل يمكن أن أتناول الطعام بعد علاج الجذور؟

تجنب شرب السوائل الساخنة ومضغ الطعام حتى يزول تأثير المخدر، وتجنب الطبق أو المضغ مباشرة على الأسنان في الأيام القليلة التالية لكي تساعد على سرعة الالتئام وتنجب تراكم الأطعمة اللزجة مثل حلوى الهلام أو العلكة لأن ذلك سيعمل على قلقلة أو إزالة الحشوة المؤقتة التي تم وضعها. وإذا شعرت بأن الحشوة مقلقلة أو تمت إزالتها بالكامل، يمكنك الاتصال بنا لأنها قد تحتاج لأن تستبدل.



  • هل يمكن أن يكون الخلع بديلاً أفضل لعلاج الجذور؟
هل يمكن أن يكون الخلع بديلاً أفضل لعلاج الجذور؟

يعتبر الحفاظ على أسنانك الطبيعية إذا أمكن هو الخيار الأفضل دائماً. فلا شيء يمكن أن يحل محل الأسنان الطبيعية بشكل كامل. ومن الممكن أن تتجنب بعض الأطعمة في حال وجود أسنان اصطناعية. إن الحفاظ على أسنانك ضروري لكي تستطيع الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطعمة ولتحافظ على التوازن الغذائي الصحيح. إذا أوصى طبيب الأسنان بعمل خلع، يمكنك الاستفسار منه إذا ما كان علاج الجذور أمراً ممكناً.


  • ماذا يحدث بعد إتمام العلاج؟
ماذا يحدث بعد إتمام العلاج؟

بعد إتمام العلاج ستحتاج لعمل متابعة للحشوة السنية في خلال 30 يوم بعد الانتهاء بعد العلاج. وسيحدد طبيب الأسنان أي نوع من الحشوات سيكون ضرورياً لحماية أسنانك.


  • هل يجب علي العودة لطبيب الأسنان لعمل حشوة؟
هل يجب علي العودة لطبيب الأسنان لعمل حشوة؟

من المهم جداً أن تعود لطبيب الأسنان مرة أخرى لعمل حشوة دائمة للسن ما لم يوصى بخلاف ذلك. نحن نوصي بالتواصل مع طبيب الأسنان في خلال أسبوع إلى أسبوعين بعد العلاج. من الممكن أن يتسبب عدم الرجوع إلى طبيب الأسنان في عودة العدوى مرة أخرى لأسنانك أو فقدها نتيجة تكسرها.



تخلص من ألم الأسنان هنا في عيادتنا بدبي

لا تتردد في تحديد موعد مع طبيب الأسنان لنقيم حالتك ونحدد نوع العلاج المناسب لك. سنجلس معك ونشاركك المعلومات عن جميع الإجراءات التي تدخل في العملية العلاجية. اتصل بفريق العمل اليوم لنحدد موعد زيارة لك.


مرخصة من وزارة الصحة الإماراتية ،رقم الموافقة. FO89LTI8-201220 - 15/12/2021
جميع الحقوق محفوظة لعيادة ليفانتين لطب الأسنان

Contact Us

Request for free consultation

Open chat