Metal & Crystal Braces | Dentist Dubai





يمكنك الآن الحصول على الابتسامة التي لطالما تمنيتها

تقويم الأسنان المجرب والمثبت فعاليته في دبي

إن متخصصي تقويم الأسنان في عيادة ليفانتين موجودون لخدمة أي شخص يرغب في امتلاك أسنان باصطفاف رائع. فنحن نقدم مختلف أنواع التقويم في دبي ونختار الحل المناسب لكل حالة منفردة على حدة. فإذا كنت تعاني من أسنان بارزة، تراكب العضة أو عدم اصطفاف الأسنان، فنحن بامكاننا تصحيح اصطفاف أسنانك وسنساعدك على التمتع بالفوائد الجمالية والوظيفية للأسنان المصطفة باستخدام التقويم المعدني/التلقيدي أو التقويم الكريستالي.





التقويم المعدني/التقليدي

يقوم الدكتور باستخدام دعامات معدنية وأسلاك للقيام بتراص الأسنان، وهذه الدعامات والأسلاك يتم تغييرها دورياً بتقدم العلاج لتحسين نتائج التقويم.



التقويم الكريستالي

يتم اختيار هذا النوع في عيادة تقويم الأسنان من قبل الأشخاص الذين يهتمون كثيراً بمظهر أسنانهم عند تطبيق العملية التقويمية.


مزايا العلاج بالتقويم، يجعل الأسنان أكثر اصطفافاً وأكثر!

إن جعل الأسنان أكثر اصطفافاً له عدة فوائد، مثل تحسين مظهر الأسنان وتعزيز الثقة بالنفس وتحسين صحة الفم. وبعيداً عن كون الشخص جذاباً، فإن امتلاك أسنان على استقامة واحدة يجعل من عملية تنظيف الأسنان وإزالة الطعام الموجود بين الأسنان أكثر سهولة. وهذا سيساعد على تجنب تراكم الجير والصفيحات والتي هي الأسباب الرئيسية لتسوس الأسنان وفقدان الأسنان الدائم. ويساعد التقويم أيضاً على منع آلام الفك الناجمة عن العضة الخاطئة. نحن سنقدم لك الحلول العلاجية لحالتك أياً كانت حالة أسنانك. ويساعد الأطباء في عيادتنا الناس من مختلف الأعمار –مثل الأطفال والمراهقين والبالغين. وبغض النظر عن صعوبة حالة أسنانك، سواء كانت غير مصطفة بشكل خفيف أو متوسط أو شديد، فسنساعدك للحصول على أسنان جميلة ومستقيمة.






د. عامر محمد زياد نحاس

اختصاصـي تقويـم أسنـان

تخرج الدكتور عامر نحاس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان وبعد ذلك حصل على درجة الماجيستير في تقويم الأسنان من الكلية الجامعية الأوربية وعلى شهادة التخصص في تقويم الأسنان الصادرة من جامعة "مالمو" السويدية وهي من أفضل الجامعات في هذا المجال طبقاً للمجلس الوطني السويدي.




د. عامر محمد زياد نحاس

اختصاصـي تقويـم أسنـان

تخرج الدكتور عامر نحاس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان وبعد ذلك حصل على درجة الماجيستير في تقويم الأسنان من الكلية الجامعية الأوربية وعلى شهادة التخصص في تقويم الأسنان الصادرة من جامعة "مالمو" السويدية وهي من أفضل الجامعات في هذا المجال طبقاً للمجلس الوطني السويدي.



الحالات التي تم علاجها في عيادة ليفانتين لطب الأسنان

اضغط هنا لمزيد من حالات تقويم الأسنان


قبل
بعد

قبل
بعد

قبل
بعد


أسئلة متكررة


  • ما هو التقويم المعدني ، التقويم الكريستالي؟
ما هو التقويم المعدني ، التقويم الكريستالي؟

الأقواس المعدنية التقليدية هي أقواس مثبتة في الأمام للأسنان بمادة لاصقة ومتصلة بسلك. عندما انت تعال لمتابعة المواعيد أثناء العلاج
السلك تم تشديده للمساعدة في تقدم تحسين المحاذاة من أسنانك. تعمل الأقواس الكريستالية أو الخزفية بطريقة مشابهة جدًا لـ الأقواس التقليدية.
يتم وضع قوس على سنك و الأقواس متصلة بواسطة سلك يتم إحكامه عند المتابعة تعيينات. الفرق بين الأقواس الخزفية و
الأقواس المعدنية هي اللون. تسمى الأقواس الخزفية أيضًا "واضحة الأقواس "لأن اللون المقصود به تقليد لون الأسنان ، لذا فإن الأقواس أقل وضوحًا.
عادة ما يتم اختيار هذه الأقواس من أجل أسباب تجميلية.


  • هل سأحتاج إلى ارتداء أدوات التثبيت بعد ذلك؟
هل سأحتاج إلى ارتداء أدوات التثبيت بعد ذلك؟

نعم ، المثبتات ضرورية بعد تقويم الأسنان للحفاظ على أسنانك في الوضع المناسب.
من المحتمل أن تحتاج إلى ارتداء أدوات التثبيت الخاصة بك طوال الوقت لبضعة أشهر
ثم في الليل لفترة أطول. يوصي بعض أطباء تقويم الأسنان بارتداء أدوات التثبيت في الليل لبقية حياتك للحصول على أفضل النتائج. عدم ارتداء يمكن أن تسمح المثبتات لأسنانك بالرجوع إلى ما كانت عليه سابقًا تؤدي إلى جولة أخرى من الأقواس.


  • ماذا يمكنني أن آكل باستخدام تقويم الأسنان؟
ماذا يمكنني أن آكل باستخدام تقويم الأسنان؟

لست مضطرًا لاتباع نظام غذائي خاص ، ولكن الأفضل هو اتباع نظام غذائي صحي. إذا كان لديك تقويم تقليدي ، يمكنك أن تأكل معظم ما تتناوله تفعل عادة. ومع ذلك
، يجب تجنب الأطعمة اللزجة ، مثل والأطعمة الصلبة مثل التفاح. يمكن للأطعمة اللزجة والصلبة تتلف الأقواس وتجعل العناية بالفم أكثر صعوبة. يوجد لا توجد قيود غذائية على المحفزات لأنك تخرجهم متى انت تأكل.



  • هل يؤلمك التقويم؟
هل يؤلمك التقويم؟

الجواب الصادق هو أن الأقواس لا تؤذي على الإطلاق عندما تكون كذلك يوضع على الأسنان فلا داعي للقلق.
على الأغلب في الحالات يكون هناك ألم خفيف أو انزعاج بعد التقويم يتم تثبيت السلك في الأقواس ، والتي قد تستمر لبضعة أيام


  • ما هي المدة التي يستغرقها العلاج؟
ما هي المدة التي يستغرقها العلاج؟

يمكن أن يستغرق العلاج ما بين ستة إلى 30 شهرًا حتى كاملة ، ولكن هذا يختلف بشكل كبير حسب العلاج الذي تستخدمه إختر. يمكن أن يختلف أيضًا إذا كانت مشكلتك أكثر خطورة في طبيعتها.


  • ما أهمية الحصول على تقويم الأسنان؟
ما أهمية الحصول على تقويم الأسنان؟

يقرر العديد من الأشخاص تصحيح الأسنان المنحرفة أو المنحرفة إلى تحسين مظهرهم. هذا سبب تجميلي. ولكن هناك أيضا أسباب صحية. العناية الجيدة بالفم يصعب القيام بها عندما تكون الأسنان ليست مستقيمة. أيضًا ،
يمكن أن تتلاشى مشاكل عضتك مينا الأسنان وتؤذي اللثة والفكين. في النهاية ، أنت يمكن أن يعاني من مشاكل في المضغ وحتى الكلام


مرخصة من وزارة الصحة الإماراتية ،رقم الموافقة. FO89LTI8-201220 - 15/12/2021
جميع الحقوق محفوظة لعيادة ليفانتين لطب الأسنان

Contact Us

Request for free consultation

Open chat