Lingual Braces (Incognito™) - Levantine Dental Clinic




الحل الغير مرئي للحصول على ابتسامة رائعة

يقدم أطباء الأسنان في عيادتنا أفضل علاج التقويم اللساني (الإنغنيتو)

يعتبر التقويم اللساني أحد أنواع التقويم الذي يتم تثبيته في الجهة الخلفية من الأسنان ليكون غير مرئي. وهذا النوع من التقويم سيساعد على علاج الأسنان الملتوية والمشاكل الأخرى المشابهة لذلك. إن الشيء الذي يجب ملاحظته هنا هو أن التقويم اللساني يكون غير مرئي خارج الفم.

لن يعرف من حولك أنك ترتدي علاج التقويم وذلك سيكون حافزاً لتبدأ العلاج. الفكرة هنا تكمن في التأكد من أنك تركز على اختيار العلاج الصحيح لك. إن التقويم اللساني سيكون مفيداً لك على وجه الخصوص وستحظى بتجربة فريدة ومتميزة في جميع الأوقات. هذا النوع من التقويم يستحق العناء والنتيجة النهائية ستكون دائماً مثيرة للاهتمام.




مزايا التقويم اللساني (الإنغنيتو)


يتم تصميم التقويم اللساني بشكل فردي ويتم انتاجه لك فقط.


هذا النوع من التقويم يكون غير مرئياً من خارج الفم بشكل افتراضي لأنه يثبت على الجهة الخلفية من الأسنان.

ستحصل على نجاح ملحوظ في وقت قصير وهو مناسب لجميع الأعمار.


تصحيح مضمون لجميع الأوضاع الخاطئة للأسنان.

سيعاني أغلب المرضى من أقل درجات الألم والصعوبة في الكلام.


يمكنك تناول الطعام والتحدث بشكل طبيعي وذلك بعد فترة تعديل قصيرة.

لا يوجد خطر من زوال التكلس على السطح الأمامي للأسنان.



لا يحدث تحسس من النيكل حيث أن مواد التقويم مصنوعة من سبائك الذهب.



أخصائيونا مرخصون من إنغنيتو


نحن معتمدون ومرخص لنا باستخدام تقويم الإنغنيتو. وبهذه الشهادات يمكن للمرضى الاطمئنان إلى أننا نلتزم بأعلى معايير الصناعة أثناء علاج التقويم لدينا. وهذا يساعد على التأكد من تمتعهم بمزايا العلاج الفعال ذات الجودة العالية وبأنهم سيكون لديهم الابتسامة الجميلة التي كانوا يريدونها دائماً.






د. عامر محمد زياد نحاس

اختصاصـي تقويـم أسنـان

تخرج الدكتور عامر نحاس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان وبعد ذلك حصل على درجة الماجيستير في تقويم الأسنان من الكلية الجامعية الأوربية وعلى شهادة التخصص في تقويم الأسنان الصادرة من جامعة "مالمو" السويدية وهي من أفضل الجامعات في هذا المجال طبقاً للمجلس الوطني السويدي.




د. عامر محمد زياد نحاس

اختصاصـي تقويـم أسنـان

تخرج الدكتور عامر نحاس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان وبعد ذلك حصل على درجة الماجيستير في تقويم الأسنان من الكلية الجامعية الأوربية وعلى شهادة التخصص في تقويم الأسنان الصادرة من جامعة "مالمو" السويدية وهي من أفضل الجامعات في هذا المجال طبقاً للمجلس الوطني السويدي.



نتائج علاجية مذهلة مقابل سعر تقويم شفاف معقول!

إذا اخترت الحصول على التقويم المخفي من ليفانتين أو ما يطلق عليه الإنفيزالاين، فإن عملية تقويم الأسنان ستتم بالاعتماد على أداة تقويم بلاستيكية شفافة، وهذه الأداة البلاستيكية يتم تصميمها وتصنيعها وفقاً لحالة أسنان المريض والصفات الخاصة بالمشكلة التي تحتاج لتقويم، ويتسم سعر التقويم الشفاف من عيادتنا بتكلفته المناسبة. وعند البدء بعلاج اصطفاف الأسنان باستخدام التقويم المخفي سيقوم الطبيب المختص بتوضيح خطوات العلاج للمريض ليبين له أن عملية التقويم ستتم بصورة تدريجية، وأن فترة العلاج من الممكن أن تستمر ما بين 3 وحتى 6 أشهر في الوضع المعتاد وقد تصل في بعض الحالات حتى عامين؛ فما يحكم ذلك هو شدة حالة الأسنان ومتطلباتها، وخلال هذه الفترة ستتم المتابعة مع الطبيب كل 4 أو 6 أشهر لفحص تقدم العلاج، وحتى يتم الحصول على زوج جديد من أداة التقويم المخفي تتلاءم أكثر مع حالة الأسنان الراهنة كذلك.



أسئلة متكررة


  • كيف يبدو التقويم اللساني؟
كيف يبدو التقويم اللساني؟

التقويم اللساني لديه تصميم فريد ومناسب. قواعد التقويم تحيط بأسطح اللسان (جانب اللسان) لأسنانك من أجل الراحة والملاءمة والأداء الأمثل، ومن غير المحتمل أن يتدخلوا في كلامك. تم برمجة الأسلاك المقوسة بدقة لتطابق حالتك لضمان حركة أسنان فعالة وفعالة.


  • كم من الوقت يستغرق لإنهاء العلاج باستخدام التقويم اللساني؟
كم من الوقت يستغرق لإنهاء العلاج باستخدام التقويم اللساني؟

يختلف وقت العلاج حسب كل مريض على حدة ومقدار العمل المطلوب لمحاذاة الأسنان. نظرًا للتكنولوجيا المتقدمة في التقويم اللساني، ووضع القوس الدقيق والأسلاك المثنية الدقيقة، ستتحرك أسنانك بأكثر طريقة فعالة.


  • هل سيتأثر كلامي؟
هل سيتأثر كلامي؟

كما هو الحال مع التقويم التقليدي، يتفاعل كل شخص بشكل مختلف. ومع ذلك ، لا يعاني معظم المرضى من عائق في الكلام. هؤلاء المرضى الذين يعانون من عائق بسيط في الكلام خلال الأسبوعين الأولين يجدون أن هذا يتحسن مع مرور كل يوم. يمكن لطبيب تقويم الأسنان أيضًا أن يوفر لك تمارين .
الكلام



  • كيف يعمل التقويم اللساني؟
كيف يعمل التقويم اللساني؟

عملية التقويم اللغوي بسيطة. سيأخذ أخصائي الأسنان طبعة عن الأسنان ، ثم يتم إرسالها إلى مختبر الأسنان واستخدامها لإنشاء أقواس مخصصة. تستغرق هذه العملية حوالي ستة أسابيع. بمجرد الانتهاء ، سيستخدم أخصائي تقويم الأسنان طريقة معينة لتثبيت المشابك على الجزء الخلفي من أسنانك. تعمل الأقواس اللغوية بنفس الطريقة التي تعمل بها الأقواس التقليدية. يمارسون ضغطًا لطيفًا ومستمرًا على الأسنان لمساعدتهم على التحول إلى الوضع الصحيح. يمكن أن يستغرق العلاج من 18 إلى 36 شهرًا ، اعتمادًا على شدة اكتظاظ أسنان المريض أو العضة.


  • ما الذي يجعل نظام التقويم اللساني مختلفًا؟
ما الذي يجعل نظام التقويم اللساني مختلفًا؟

There are many advantages to choosing lingual braces for your
orthodontic treatment. Because these braces are custom fit to
each patient, they are a very effective and comfortable treatment
option. Teens and adults who feel more comfortable wearing
braces that are hidden from view enjoy the aesthetics this
treatment option offers. And, lingual braces are very convenient
for those patients who play contact sports or wind instruments, as
the braces do not interfere.


مرخصة من وزارة الصحة الإماراتية ،رقم الموافقة. FO89LTI8-201220 - 15/12/2021
جميع الحقوق محفوظة لعيادة ليفانتين لطب الأسنان

Contact Us

Request for free consultation

Open chat