تقويم الأسنان الشفاف في دبي - التقويم المخفي | ليفانتين لطب الأسنان

البديل الواضح لتقويم الأسنان


الأمر كله يتعلق بالثقة



تقويم الأسنان الشفاف "الإنفيزالين" هو الحل غير المرئي لتصحيح اصطفاف الأسنان

يسعى طاقم عملنا في ليفانتين بكل جد لمساعدة الناس على الحصول على الابتسامة الجذابة التي تظهر من خلال أسنان جميلة ومستقيمة، وحيث أن وجود التقويم التقليدي للأسنان قد يكون مزعجاً أو مُحرجاً بالنسبة لبعض الأشخاص فإن حل هذه المشكلة موجود في عيادتنا من خلال توفير تقويم الأسنان الشفاف - الإنفيزالاين، وهو نوع التقويم الذي تم ابتكاره وإدراجه في قائمة علاجات تقويم الأسنان العصرية بعد خضوعه لدراسات وأبحاث استمرت لحوالي 20 عاماً، وبهذه الطريقة لن يكون على المريض القلق حول شكل ابتسامته أو مظهره بشكل عام؛ لأن التقويم المخفي سيؤدي المهمة، ولا داعي للقلق حول أسعار التقويم الشفاف لدينا؛ فكغيره من الإجراءات العلاجية والتجميلية التي نطبّقها يتسم التقويم المخفي بأسعاره المنافسة.




مزايا عديدة تجعلك تختار تقويم الأسنان الشفاف من ليفانتين

يعتقد البعض أن سعر التقويم الشفاف للأسنان مرتفع نظراً لما يوفره من مزايا للمريض، إلا أنه لا يجدر بك القلق حول هذا الأمر، فنحن في عيادة ليفانتين نقدم خدماتنا الطبية بتكلفة منافسة، وهذا ما يمكنك ملاحظته ببساطة بمجرد مقارنة أسعار التقويم الشفاف لدينا مع أسعار التقويم الشفاف الذي يقدم في العيادات الأخرى، هذا إلى جانب حصولك على مزايا فريدة من بينها:




قابل للإزالة

يمكن إزالة التقويم المخفي بكل سهولة من أجل تناول الطعام أو الشراب أو تنظيف الأسنان، وفيما عدا ذلك يجب أن يتم ارتداؤه ما بين 20-22 ساعة يومياً.


تحريك تدريجي للأسنان

يعتمد التقويم الشفاف على التحرك التدريجي أثناء عملية تصحيح وضعية الأسنان، وبذلك فإنه لا يتسبب في أي تغيرات مفاجئة في حركتها.


نتائج أسرع

معظم الحالات التي تم فيها استخدام التقويم الشفاف أظهرت نتائج نجاحها بشكل أسرع من أنواع التقويم الأخرى.


الشعور بالراحة

نضمن لك الشعور التام بالراحة أثناء ارتداء التقويم المخفي، فالإنفيزالاين مصنوع من مادة بلاستيكية لطيفة.

نتائج علاجية مذهلة مقابل سعر تقويم شفاف معقول!

إذا اخترت الحصول على التقويم المخفي من ليفانتين أو ما يطلق عليه الإنفيزالاين، فإن عملية تقويم الأسنان ستتم بالاعتماد على أداة تقويم بلاستيكية شفافة، وهذه الأداة البلاستيكية يتم تصميمها وتصنيعها وفقاً لحالة أسنان المريض والصفات الخاصة بالمشكلة التي تحتاج لتقويم، ويتسم سعر التقويم الشفاف من عيادتنا بتكلفته المناسبة. وعند البدء بعلاج اصطفاف الأسنان باستخدام التقويم المخفي سيقوم الطبيب المختص بتوضيح خطوات العلاج للمريض ليبين له أن عملية التقويم ستتم بصورة تدريجية، وأن فترة العلاج من الممكن أن تستمر ما بين 3 وحتى 6 أشهر في الوضع المعتاد وقد تصل في بعض الحالات حتى عامين؛ فما يحكم ذلك هو شدة حالة الأسنان ومتطلباتها، وخلال هذه الفترة ستتم المتابعة مع الطبيب كل 4 أو 6 أشهر لفحص تقدم العلاج، وحتى يتم الحصول على زوج جديد من أداة التقويم المخفي تتلاءم أكثر مع حالة الأسنان الراهنة كذلك.






د. عامر محمد زياد نحاس

اختصاصـي تقويـم أسنـان

تخرج الدكتور عامر نحاس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان وبعد ذلك حصل على درجة الماجيستير في تقويم الأسنان من الكلية الجامعية الأوربية وعلى شهادة التخصص في تقويم الأسنان الصادرة من جامعة "مالمو" السويدية وهي من أفضل الجامعات في هذا المجال طبقاً للمجلس الوطني السويدي.




د. عامر محمد زياد نحاس

اختصاصـي تقويـم أسنـان

تخرج الدكتور عامر نحاس من جامعة العلوم والتكنولوجيا في عام ٢٠٠٤ وقد حصل على شهادة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان وبعد ذلك حصل على درجة الماجيستير في تقويم الأسنان من الكلية الجامعية الأوربية وعلى شهادة التخصص في تقويم الأسنان الصادرة من جامعة "مالمو" السويدية وهي من أفضل الجامعات في هذا المجال طبقاً للمجلس الوطني السويدي.



الحالات التي تم علاجها في عيادة ليفانتين لطب الأسنان

اضغط هنا لمزيد من حالات تقويم الأسنان


قبل
بعد

قبل
بعد

قبل
بعد


Invisalign FAQs


  • ما هو إنفيزالاين؟
ما هو إنفيزالاين؟

إنفيزالاين هي طريقة غير مرئية تقريباً لتقويم الأسنان والحصول على الابتسامة التي لطالما حلمت بها.
فيمكن باستخدام تقنية التصوير ثلاثي الابعاد المحوسب وضع الخطة العلاجية للتقويم باستخدام إنفيزالاين طبقاً لوصفة الطبيب المعالج،
بدءاً من الوضع الحالي للأسنان وحتى الوصول إلى الوضع النهائي المطلوب. فهناك مجموعة من مواد الاصطفاف التي تصنع خصيص
اً لأسنانك فقط


  • ما هي فوائد إنفيزالاين؟
ما هي فوائد إنفيزالاين؟

إن التقويم باستخدام إنفيزالاين يكون غير مرئي تقريباً، فلن يلاحظ أحد أنك ترتدي هذه المواد الشفافة، مما يجعل من إنفيزالاين متناسباً مع نمط حياتك وتفاعلك اليومي مع الآخرين
مكن إزالة إنفيزالاين مما يعطيك مرونة لكي تتناول ما تريد من طعام أوشراب أثناء العلاج. يمكنك أيضاً إزالة التقويم لكي تستطيع غسل أسنانك أو تنظيفها بالخيط للحصول على نفس منعش ولتحافظ على صحة فمك. وعلى عكس مواد التقويم التقليدية الأخرى، لا يوجد مواد معدنية او أسلاك، مما يعني أن الوقت المنقضي لتعديل التقويم سيكون أقل في معظم الأحيان وأخيراً يسمح لك التقويم باستخدام إنفيزالين بمشاهدة النتائج بشكل افتراضي وخطة العلاج حتى قبل أن تبدأ العلاج الفعلي مما يتيح مشاهدة المظهر المتوقع للأسنان عند اكتمال العلاج.


  • كم من الوقت يستغرق علاج التقويم باستخدام إنفيزالاين؟
كم من الوقت يستغرق علاج التقويم باستخدام إنفيزالاين؟

تعتمد الفترة الإجمالية للتقويم على درجة تعقيد العلاج وهو ما يشبه بشكل عام الطرق الأخرى للتقويم. يمكن أن يستمر العلاج لفترة تتراوح بين 9 إلى 18 شهر.
وسيعمل أخصائي التقويم على امدادك بمعلومات مفصلة أثناء الزيارة.


  • هل سيتأثر كلامي؟
هل سيتأثر كلامي؟

لا يعاني معظم المرضى من أي مشاكل على الإطلاق ، ولكن قد تجد أن هناك فترة تعديل طفيفة أثناء التعود على ارتداء التقويم.



  • كيف يعمل إنفيزالاين؟
كيف يعمل إنفيزالاين؟

يعمل مقوم "إنفيزالاين" على تحريك الأسنان إلى الوضع المناسب بواسطة حركة محسوبة. وعلى عكس الطرق التقليدية الأخرى للتقويم، لا تتحكم إنفيزالاين في حركة الأسنان فقط ولكن أيضاً يتم التحكم في توقيت الحركة
لذلك يتم السماح لأسنان محددة فقط بالحركة في كل مرحلة طبقاً للخطة العلاجية لكل مرحلة على حدة. وستكون النتيجة نظام حركة ذات كفاءة عالية يعمل على تعديل وضع الأسنان إلى المكان المرغوب.


  • هل العلاج بالإنفزلاين مناسب لي؟
هل العلاج بالإنفزلاين مناسب لي؟

نعم! يمكن أن يكون علاج الإنفزلاين حلاً رائعًا لكل من البالغين والمراهقين الذين يبحثون عن طريقة غير مرئية تقريبًا لتحسين ابتسامتهم. ابتكاراتنا والتطورات التكنولوجية تجعلها
من الممكن إصلاح جميع مشاكل تقويم الأسنان الشائعة تقريبًا ، من البسيطة إلى المعقدة - كل ذلك دون مقاطعة حياتك المزدحمة.
يمكن للوالدين التأكد من أن أطفالهم يرتدون تقويمهم الشفاف بدرجة كافية.


  • لماذا يجب علي التفكير في الإنفزلاين؟
لماذا يجب علي التفكير في الإنفزلاين؟

نظرًا لأن تقويم الأسنان الإنفزلاين غير مرئي تقريبًا ، فلن يلاحظ أحد حتى أنك تخضع للعلاج (ما لم تخبرهم بذلك!) يمكن إزالة التقويم الإنفزلاين أيضًا ، مما يعني أنه يمكنك تناول الطعام والشراب
كل ما تريد أثناء العلاج. يمكنك أيضًا إزالة التقويم الخاص بك لتنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط حتى تتمكن من الحفاظ على أفضل نظافة للفم.


مرخصة من وزارة الصحة الإماراتية ،رقم الموافقة. FO89LTI8-201220 - 15/12/2021
جميع الحقوق محفوظة لعيادة ليفانتين لطب الأسنان

الواتس آب

Contact Us

Request for free consultation