زراعة الأسنان في دبي، الإمارات - زراعة الأسنان بالليزر في يوم واحد | ليفانتين لطب الأسنان

زرع الأسنان


ضمان 10 سنوات على غرساتنا





استعد ابتسامتك الشابة في أفضل عيادة لزراعة الأسنان في دبي – الإمارات

تتعرض الأسنان للعديد من المشاكل التي قد تؤدي لفقدانها، فإلى جانب الفقدان الطبيعي بسبب التقدم بالعمر فإن للتسوس وأمراض اللثة والحوادث وما إلى ذلك من عوامل دور كبير في حدوث ذلك، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن لذلك مضاعفات ومخاطر قد يتعرض لها المصاب، من بينها:
- قصور في العملية الهضمية ومضاعفات أخرى كالسمنة.
- صدور رائحة كريهة من الفم.
- اضطرابات المعدة والأمعاء.
- مشاكل في الكلام ومخارج الحروف.
وتجنباً لما سبق من مخاطر تم استحداث العديد من الوسائل للتغلب على هذه المشكلة من بينها التركيبات الثابتة والمتحركة، ولكنها كانت تعاني من بعض العيوب، فاستمرت الأبحاث حتى طوّرت عملية زرع الأسنان، وكان هذا العلاج ذو فعالية عالية في الحد من كافة الأعراض والمضاعفات المرتبطة بفقدان السن، كما أنه شكل حلاً سحرياً لاستعادة الابتسامة الجذابة وتعزيز الثقة بالنفس إذا ما تم في أفضل عيادة لزراعة الأسنان في دبي – الإمارات، مع ميزة منح المريض المزيد من الراحة إذا ما كانت أسعار زرع الأسنان معقولة.





خيارات مميزة لأساليب وتكلفة زراعة الأسنان في ليفانتين

في مركز زراعة الأسنان في ليفانتين بدبي يقوم دكتور زراعة الأسنان باستبدال الأسنان المفقودة ببدائل صناعية ذات جودة عالية تثبّت بعظام الفك، وهذه البدائل هي جذور اصطناعية شبيهة بالبرغي من التيتانيوم، وكانت العملية تتم فقط بالطريقة التقليدية القائمة على الجراحة وتحتاج لفترة طويلة من الوقت تمتد على مدار أشهر لاكتمالها، ولكنها تطورت بحيث أصبح من الممكن إجراء عملية زراعة الأسنان بدون جراحة باستخدام تقنية زراعة الأسنان بالليزر في دبي، كما أصبحت تضم خيارات زراعة الأسنان الفورية وزراعة الأسنان في يوم واحد؛ وذلك لتحقيق النتائج المضمونة بطريقة أسهل وأسرع.
يعتمد نجاح عملية زرع الأسنان بشكل أساسي على اختيار أفضل عيادة لزراعة الأسنان، بالإضافة لإيجاد أفضل دكتور زراعة أسنان في دبي أو الإمارات كما تجده في ليفانتين، علاوةً على ذلك فإنك ستتمكن من الحصول على نتائجك وفق أحسن عروض زراعة الأسنان الفورية في دبي والإمارات كافة، بمعنى أنك ستحصل على أفضل عمل مقابل أقل تكلفة زراعة أسنان ممكنة، مع إمكانية السداد الميسّر من خلال اختيار زراعة الأسنان بالتقسيط وخيارات أخرى. مزايا متعددة تحصل عليها باختيارك لزراعة الأسنان في يوم واحد في دبي
من مزايا اختيارك لزراعة الأسنان الفورية في عيادتنا:




الحصول على أسنان بمظهر طبيعي وأكثر ثباتاً، مما يحسن من المظهر العام.

استعادة القدرة على التحدث دون أي انزعاج، بالإضافة لاستعادة الثقة بالنفس.


استعادة كل من وظيفة الأسنان التي تم فقدانها والمظهر الجميل للابتسامة.


تزويد الأسنان بشعور أكبر بالراحة مقارنة بالبدائل التعويضية الأخرى.




عمليات زرع الأسنان في ليفانتين: بدائل عالية الجودة للأسنان المفقودة

نفخر في ليفانتين باعتبارنا مركز زراعة الأسنان المتميز في دبي وفي الإمارات، ويعود سبب تميزنا لاهتمام كل دكتور لدينا بأدق التفاصيل المتعلقة باحتياجات مرضانا وسعينا لنيل رضاهم سواء من حيث الخدمة أو الأسعار والتكلفة، وتحقيقاً لذلك فإننا نصلهم دائماً مع أفضل دكتور زراعة أسنان، والذي بدوره يمتلك خبرة واسعة في أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال،

كزراعة الأسنان بدون جراحة بالليزر أو زراعة الأسنان الفورية والأساليب المتنوعة الأخرى، بالتزامن مع تقديم أفضل أسعار زراعة الأسنان الفورية في دبي والإمارات كافة، علاوةً على تسهيلات الدفع التي تشمل دفع تكلفة زراعة الأسنان بالتقسيط أو أي طريقة تناسبك.

تواصل مع خبراء طب الأسنان لدينا الآن!

لتحديد موعد مع خبراء طب الأسنان لدينا ، ما عليك سوى الاتصال بنا على 97143385677+ . يمكنك أيضًا إرسال استفساراتك إلينا على info@levantine.ae.



أسئلة مكررة


  • ما هي زراعة الاسنان؟
ما هي زراعة الاسنان؟

زرع الأسنان هو طرف اصطناعي يستخدم لاستبدال الأسنان المفقودة. في الأساس ، هو عبارة عن دعامة / قطعة تيتانيوم صغيرة يتم إدخالها في عظم الفك ، وعلى رأسها تاج واحد (غطاء) ، جسر ثابت ،
يمكن تركيب طقم أسنان جزئي أو طقم أسنان كامل. بمجرد أن تتكامل الغرسة مع عظمك ، يتم توصيل هيكل يسمى الدعامة بالزرع ثم يتم إرفاق السن / الأسنان الاصطناعية.


  • إلى متى ستستمر عملية الزرع؟
إلى متى ستستمر عملية الزرع؟

عادةً ما تستمر لفترة أطول من أعمال طب الأسنان التقليدية ، طالما أنك تعتني بها بشكل صحيح مع التنظيف اليومي ، تمامًا مثل أسنانك الطبيعية (الخيط ، الفرشاة ، إلخ). عند صيانتها بشكل صحيح
وجود صحة الفم الجيدة ، فمن الممكن أن تدوم الغرسات مدى الحياة.


  • ما الذي يجعل زراعة الأسنان تتفوق على خيارات استبدال الأسنان الأخرى؟
ما الذي يجعل زراعة الأسنان تتفوق على خيارات استبدال الأسنان الأخرى؟

تبدو زراعة الأسنان وتعمل مثل الأسنان الطبيعية. أنها تمنع فقدان العظام في الفك والجلوس في اللثة للحصول على مظهر طبيعي. يمكن للمرضى أن يأكلوا ويشربوا ويتحدثوا ويبتسموا ويضحكوا بثقة وهم يعلمون أن أسنانهم لن تتزحزح. يمكن للمرضى المزروعين استخدام الفرشاة والخيط بشكل طبيعي. تتمتع الغرسات بنسبة نجاح مذهلة تصل إلى 95٪ على المدى الطويل. أعلى بكثير من خيارات الاستعادة الأخرى.



    • ما هو معدل نجاح زراعة الأسنان؟
    ما هو معدل نجاح زراعة الأسنان؟

    وهي تختلف من فرد لآخر مع الصحة والعادات. بالنسبة للفرد السليم الذي يتمتع بنظافة جيدة للفم وصحة جيدة ، فإن زراعة الأسنان تنجح بشكل متوقع مع معدلات نجاح تم الإبلاغ عنها أعلى من 90-95 بالمائة.


    • كم من الوقت ستستغرق الإجراءات؟
    كم من الوقت ستستغرق الإجراءات؟

    في كثير من الحالات ، يمكن وضع الغرسات وعمل سن مؤقت في نفس وقت إزالة السن. في حالات أخرى ، يتم وضع الغرسات ويجب أن تلتئم لعدة أشهر
    قبل وضع السن النهائي. عادة ما تستغرق عملية زراعة الأسنان 3 أشهر للفك السفلي و 6 فراشات للفك العلوي حتى تتكامل الزرعة مع عظمك. ومع ذلك ، يتعافى كل شخص بشكل مختلف ، لذلك سيراقب الطبيب تقدمك عن كثب.


    • هل الإجراء مؤلم؟
    هل الإجراء مؤلم؟

    لا ، نحن نستخدم مخدرًا موضعيًا لضمان راحتك طوال عملية الزرع ونقدم طب الأسنان المهدئ للمرضى الذين يعانون من قلق الأسنان أو مخاوف أخرى. قد تواجهك
    عدم الراحة بعد الإجراء ، ولكن يمكن علاج ذلك عادةً باستخدام الثلج واستخدام مسكنات الألم التي تُصرف دون وصفة طبية مثل الإيبوبروفين.


    مرخصة من وزارة الصحة الإماراتية ،رقم الموافقة. FO89LTI8-201220 - 15/12/2021
    جميع الحقوق محفوظة لعيادة ليفانتين لطب الأسنان

    Contact Us

    Request for free consultation

    Open chat